شركة مكافحة الحمام بجدة

افضل شركات مكافحة الحمام بجدة

ان شركة مكافحة الحمام بجدة جاهزة لمساعدة عملائها الكرام في التخلص من الإزعاج الناتج عن الحمام والطيور البرية التي تأتي تهاجمك دون أن تدرى أو تضع أي تجهيزات لمكافحتها، إذ أن أكثر ما يزعج سكان جدة هي هجوم الحمام الذي لا يستطيعون حتى الوصول إليه إّذا ما أرادوا التخلص منه.

لذا سعت شركة مكافحة الحمام بجدة إلى تقديم الحلول المثالية في إبادة الحمام المهاجر الذي يحلق ويهبط دائماً على أسطح المباني والمنازل مخلفاً الكثير من الفضلات المقززة.

شركة مكافحة الحمام بجدة

نبذة عن الحمام والأضرار الصحية التي قد تنتج عنه

عادة إذا ما تم ذكر الحمام سيكون أول ما يخطر على بالك هو تلك الطيور اللطيفة التي تراها وتستمتع برؤيتها، ولكن ما نحن بصدد الحديث عنه اليوم هو نوع أخر من الحمام وهو الحمام البري أو المهاجر، إّذ أنه يحمل بالكثير من الأمراض المتواجدة فقط على أجنحته وأقدامه.

حيث سترى أن هذا النوع من الطيور لم يحدث له أن تلقى أي رعاية بيطرية بشكل مسبق قبل أن تراه محلقاً في السماء، فهو من أنواع الحمام المهاجرة تبعاً للفصول المختلفة فتراها تحلق بالأرجاء خلال فصلي الصيف والخريف.

هذا بالفعل ما جعل من الحمام واحد من أخطر المشاكل التي قد سبق لك مواجهتها مع الأمراض الخطيرة التي ينقلها وينشرها بالمجتمع ككل، وأكبر دليل يؤكد صحة هذا الأمر هو الانتشار البشع الذي حدث بالسنوات الأخيرة لمرض أنفلونزا الطيور مسبباً المرض بل والوفاة لعدد كبير من البشر.

وهذا ما زاد من وعي مكافحة حمام بجدة لجميع الأهالي، فمن ناحية أخرى تجد أن الحمام قد يتعرض للإصابة بما يسمى بالجدري المائي وهو واحد من الأمراض التي ينقلها سريعاً إلى الإنسان مسببة له الإرهاق والتعب الشديد، وبأوقات أخرى إن أصيب به كبار السن أو النساء الحوامل فمن الممكن أن تزداد الأعراض إلى الوفاة.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث سجلت شركة مكافحة الحمام بجدة عدد كبير من الأضرار الأخرى التي قد تلحق الإنسان جراء انتشار الحمام المهاجر منها:

كونه يعتبر ناقل ممتاز للحشرات الأخرى كالهامش أو البق الذي يتواجد عادة بين ريشه والذي يزيد من إزعاج وتوتر الإنسان من تلك الحشرات الكريهة.
من الشائع كذلك إصابة الإنسان بالحساسية الصدرية تجاه الحمام إّذا ما أقترب منه وبالتحديد من ريشه.
بالإضافة إلى ما أثبتته عدد من الأبحاث والدراسات العلمية الأخرى من أن الحمام بالفعل يمتلك القدرة على نقل عدد كبير من الأمراض الجرثومية والبكتيرية الأخرى بمجرد اختلاطه مع البشر والتي قد تؤدي إلى العديد من الأمراض.
أو أن تتسبب في إجهاض النساء الحوامل بأوقات أخرى أو أن تحدث تلك الفيروسات تشوهات خلقية لتلك الأجنة.
وما يزال هنالك أضرار أخرى كتلك التي تظهر من الناحية المادية مع المبالغ التي تنفقها للتنظيف الأسطح من مخلفات الحمام.

ولكن إذا ما أردت بالفعل تجنب كل المخاطر التي ذكرتها بالأسطر السابقة قد يكون أفضل وأنسب بل وأرخص الحلول على الإطلاق هي ما تقدمها شركة مكافحة الحمام في جدة لعملائها.

شركة مكافحة الحمام بجدة
شركة مكافحة الحمام بجدة

شركات مكافحة الطيور بجدة

طرق مكافحة حمام في جدة

توفر شركة مكافحة الحمام بجدة لعملائها عدد من الطرق التي قد تمكنهم من طرد الحمام بطريقة أمنة وودية وهي ما تنصح بها الشركة حيث لا تعترض هيئات الرفق بالحيوان بهذا النوع من الطرق، ومنها:

انه لابد لك من التخلص من أي من العوامل التي قد تساهم في انتشار الحمام بسطح منزلك أو مبناك، فعلى سبيل المثال أن تتخلص من برك المياه وكذلك الأمر بالنسبة للنباتات التي قد تتواجد على الأسطح أو حتى البلكونات في حال لم تتواجد عازل لحمايتها من تغذي الطيور على أوراقها.
من المهم لك التخلص من البقايا والمخلفات الناتجة عن الحمام بأن تنظفها بشكل مستمر فهذا بدوره ما يكون حاجز مانع قوى من أن يتمركز الحمام في بقعة معينة على سطح مبناك، لذا حافظ على النظافة لأقصى درجة ممكنة.
من أبسط الطرق على الإطلاق ربط مجموعة من الشرائط ذات اللون الأحمر أو البرتقالي بدرجاتهم الفاقعة على سور الأسطح، حيث رفرفة تلك الشرائط له دور مهم في إخافة الحمام فيطير لأماكن أخرى.
من الممكن كذلك أن تستخدم نوع من أنواع الفزاعات التي تشابه شكل الإنسان والتي تطرد الحمام بعيداً عن المنطقة.

الأساليب التي تستعملها شركة مكافحة الحمام في جدة

ولكن إن لكم يحدث أي تأثير من الطرق السابقة وما يزال الحمام يهاجم الأسطح أو البلكونات، عندها عليك بالتأكيد أن تستعين بما تقدمه شركة مكافحة الحمام بجدة من خدمات لكونها تتبع أساليب وطرق أخرى حديثة لمكافحة الحمام والتي تتمثل في:

1- باستعمال جهاز طارد الحمام:

وهو نوع من الأجهزة الرائعة التي تعتمد في عملها على إصدار مجموعة من الترددات والذبذبات التي تشوش من حركة الحمام الطائر لتزعجه فيحاول الهرب من مجالها بأسرع وقت ممكن، وبالفعل توفر شركتنا أحدث أجهزة طرد الحمام التي لا تتميز فقط بجودتها العالية بل وأسعارها الممتازة والرائعة.

بالإضافة إلى الضمان على تلك الأجهزة وتوفير مجموعة من أمهر العمال المتخصصين لتركيب الجهاز على الأسطح وبالأماكن المفتوحة.

2- باستعمال الحديد المسنن:

من الأرجح أن تلك الطريقة هي من أقسي الطرق على الإطلاق ولكنها من ناحية أخرى قد أثبتت فعاليتها بالفعل، إذ انك لا تقوم بقتل الحمام بل بمجرد أن تجرج حمامة واحدة سيقوم باقي السرب بالهرب على الفور من تلك المنطقة كرد فعل تلقائي لهم.

وهذا قد ينفع الشركات والمستشفيات التي تعاني كثيراً من مشاكل الحمام المهاجر؛ لذا توفر شركتنا أمتار طويلة من تلك المسامير التي تتميز بكونها غير قابلة للصدأ فتظل لفترات طويلة دون أن يتم تغييرها.

3- باستعمال الجل اللاصق:

بتلك الطريقة يتم الاعتماد على لصق مجموعة من المواد الصمغية عالية الجودة والتي لا تجف لفترات طويلة مهما كانت العوامل الجوية المختلفة التي تعرضت لها أكانت الأمطار أو الرياح القوية وغيرها من العوامل.

وتعتمد آلية عمل الجل اللاصق على أن الحمام بمجرد أن يقف على الجل تلصق قدماه على الفور به وهذا ما ينبه باقي الآسراب من كون هذا المكان غير آمن فتطير بعيداً.

مكافحة حمام بجدة
مكافحة حمام بجدة
أرخص شركة مكافحة الحمام بجدة
أما عن الأسعار التي كثيراً ما تكون العامل المحدد لاختيار العميل للشركة التي تناسبه ستجد أن شركتنا واحدة من أكبر الشركات بالمجال التي تحرص على راحة عملائها الكرام مقدمة لهم أجود الخدمات بأرخص الأسعار الممكنة بما يمكن جميع العملاء من التواصل معنا واستخدام خدماتنا الرائعة في مجال مكافحة حمام بجدة.

شركة مكافحة الحمام بجدة

راية كلين شركة مكافحة الحمام بجدة قد تكون الطيور مخلوقات جميلة ورائعة و قد تكون مجنونا بتخريب حديقتك وإلحاق الضرر بها في منزلك عن طريق تركها روثًا وعدم الاهتمام بها وتركها لمخلفات الطيور .

قد يضطر بعض الناس إلى قتل الطيور ، ولكن هناك طرق أخرى أكثر سهولة وفعالية للتخلص من معظم مشاكل الطيور لدى شركتنا فى جدة .

قد لا تختفي الطيور تماما من ممتلكاتك ولكنك قد تكون قادر على الابتعاد عن الطيور المزعجة وسلوكهم الذي يزعجك.

تعرف على نوع من الطيور. من السهل التعرف على بعض أنواع الطيور ، ولكن إذا لم تكن متأكداً من أنك قد تحتاج للبحث عن نوع لمعرفة ما إذا كانت محمية بموجب القانون.

للبحث عن نوع الطيور الذي يضايقك ، قم بتدوين ملاحظات حول حجمه أو ظله الكلي ، لونه وسلوكه.كلا من الحمام والغراب طيور غير محمية بموجب القانون في معظم الأماكن.

تحقق من إمكانية التخلص من الطيور.

عندما يمكنك معرفة نوع الطيور الذي تعمل معه ، تحقق من القانون المحلي لمعرفة ما إذا كان يمكنك إزالته.
يتم حماية الطيور المنزلية والحمام والأرانب الأمريكية وطيور السنون من قبل القانون في بعض البلدان ، لذلك إذا وجدتها ، اتركها بمفردها.
عادة تعيش الطيور لمدة أسبوعين قبل عملية الاباضة حيث تجلس بجانب البيض بجانبه لمدة أسبوعين حتى يفقس ، ثم يمكنك إزالة العش القديم.
إزالة أي عش إذا سمح.
إزالة العش يعطي الطائر إشارة بأن الموطن معادي.
نظف المنطقة باستخدام مطهر واسع الانتشار بعد إزالة العش.
شركة مكافحة الحمام في جدة
شركة مكافحة الحمام في جدة

أفضل شركة مكافحة الحمام بجدة

على الرغم من وجود بعض الأشياء التي يصعب تغييرها ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك تعديلها لجعل منزلك غير جذاب للطيور المزعجة.
من المفيد معرفة أنواع الطيور التي تتعامل معها.
كن على علم بأن بعض الطيور تنجذب إلى بعض الأشياء أو تنفر منها.
كمثال على ذلك ، يتم إزعاج الغربان بصراخ الغربان الأخرى.
إن استخدام جهاز صوتي بنفس الصوت يكفي لتخويف الغربان وإبعادها.
تأكد من إزالة الموارد المائية.
إذا كان لديك حمام طائر ، فإن إزالته قد يجعله غير جذاب للحفاظ على الطيور داخل المنازل. إذا لم يكن لديك حوض ، افحص إذا كان لديك أماكن لتجميع المياه أو المناطق التي تتجمع فيها مياه الأمطار وإزالة تلك الموارد أيضًا.

تركيب طارد الحمام بجدة

قم بتركيب صفوف من المسامير الحادة
النقاط العمودية الحادة ستردع الطيور عن الهبوط.
هذه الأدوات سهلة التركيب وتتطلب القليل من الصيانة.
إذا كنت تعيش في بلد مزدحم ولديك مشكلة في الحمام حول منزلك ، فقم بتركيب مسامير حول محيط السقف وكذلك عتبات النوافذ والشرفات.
يمكنك وضع الحيوانات المفترسة البلاستيكية حول الحديقة لإخافة الطيور.
على الرغم من فائدتها في كونها طاردة فهي رخيصة و غير سامة ، قد تصبح أقل فعالية إذا اعتادت الطيور على وجودها.
جرب الأشكال البلاستيكية للبومة والثعبان والذئب والبجعة اعتمادًا على نوع الطيور الذي يزعجك.
عليك تحريكها باستمرار ، وإلا ستكتشف الطيور أنها ليست حقيقية.

مكافحة الحمام والتخلّص من فضلاتهم

مما لا شك فيه أن الطيور جميلة، لكن قد تشكل ضررًا على المباني السكنية، التجارية والصناعية. من أنواع الطيور المؤذية الحمام البري، الغراب، النورس والعصافير التي تفرز مخلفاتها على جدران وأسطح المباني وفوق الأسطح الزجاجية والمكيفات، مما يشكل ضررًا على الشكل العام، الصحة العامة و الأسطح. ووفقًا لتعليمات البلدية، تلتزم شركة راية كلين بإستخدام المواد المسموح بها لمكافحة الطيور، بعيدًا عن تسميمها أو اطعامها بأطعمة مخدرة او التي قد تسبب العقم، ووفقًا لما يوصى به من جمعيات الرفق بالحيوان.

نستخدم في شركة راية كلين الطرق الآمنة فقط، من أجل سلامتكم وسلامة المجتمع والبيئة.
تلتزم الشركة بإتباع كافة المعايير والإرشادات الحكومية والدولية التي تتعلق بمكافحة الطيور، وتضمن لكم الخدمة وكفاءتها.
كيف نكافح الحمام؟
اولا :ألواح المسامير
نستخدم في شركة مكافحة الحمام في جدة طريقة ممتازة لإبعاد الطيور، وهي عبارة عن ألواح مثبتة تحتوي على مسمامير مصنوعة من الستانلس ستيل ومطلية بمادة للحماية من الأشعة فوق البنفسجية، وهي طريقة آمنة إذا ثبتت في المكان السليم، وتقوم بإبعاد الطيور ومنع بناء الأعشاش على الأسطح والنوافذ وفوق المكيفات. توجد أشكال منحنية لهذه الألواح من أجل الزوايا.

ثانيا:الجل الشفاف
ويمكن استخدام طريقة أخرى آمنة، وهي جل خاص عديم اللون والرائحة يمكن استخدامه في كافة أنواع الأسطح بغرض منع وقوف الطيور فوق هذا الجل خوفًا من إلتصاق أرجلها فيه، وهي طريقة غير سامة للكائنات الحيّة ابدًا. تلقى هذه الطريقة رواجًا كبيرًا عند الأشخاص الذين لا يرغبون بتشويه المنظر الخارجي للمنازل أو المباني وذلك بتركيب مسامير واضحة للعيان.

ثالثا: شبك مانع للطيور
يتم استخدام هذه الطريقة في الغالب عند رغبة البعض في حماية الملاعب الرياضية والمصانع، بالإضافة إلى المستودعات ومظلات المدارس وغيرها من فضلات الطيور وتجمعهم. الشبك أداة غير مضرة بالبيئة ابدًا، فهو شبك حريري مقاوم للحرارة، ويمكنه تغطية مناطق شاسعة لحمايتها. ننصح به للمناطق المغطاة فقط.

رابعا: منتج كفاك – طارد الطيور
يعتبر منتج كفاك طارد الطيور هو الأحدث عالميًا من حيث طريقة عمله، حيث يعتمد المنتج على حاسة البصر لدى الطيور في طردها من أماكن تواجدها حيث يبدو المنتج للطيور على شكل شعلة نارية تمنعه من الاقتراب من الموقع المتواجد بها. وللمنتج فوائد إيجابية يتضح أثرها على خفض التكلفة التشغيلية المخصصة لتنظيف مواقع تجمع الحمام، والتخلص من جميع الآثار السلبية التي يسببها الحمام.

طارد الحمام
طارد الحمام
أرقام شركة مكافحة الحمام في جدة

توفر شركة راية كلين كافة وسائل الاتصالات للعملاء من أرقام خدمة العملاء المتاحة على مدار 24 ساعة لاستقبال أياً من الشكاوى أو الاستفسارات التي يتم على الفور الإجابة عليها وحلها.

بالإضافة إلى أن شركة مكافحة الحمام بجدة تمتلك بريدها إلكتروني على وسائل التواصل الاجتماعي المشهورة كالتويتر وفيس بوك بما يوفر لك إمكانية أكبر للتعرف على الخدمات والأسعار التي تعرضها الشركة لقائها يكل سهولة من على هاتفك أو جهازك الذي تستخدمه ونعدك بالإجابة سريعاً على رسائلك في وقت لا يتجاوز 3 ساعات.

 

للمزيد من الشركات داخل جدة

شركة تنظيف منازل بجدة

شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة نقل عفش فى جدة

شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة مكافحة حشرات بجدة

لمزيد من الخدمات داخل المملكة العربية السعودية

مؤسسات للخدمات المنزلية& شركة نقل عفش بالرياض